كل شيء

صحي

...معنا

شركة

بدأت حكاية توران جروب بإنتاج بيدونات البولي اثيلين PE عام 1988 بعزيمة رئيس مؤسس مجموعتنا حسن توران، والذي قام في تلك الفترة بتأسيس شركة توران للتغليف البلاستيكي، وبعد سنوات قليلة ارتفعت الطاقة الإنتاجية بسرعة في مجال تغليف المواد الغذائية باستثمارات تمت في انتاج آلات البيدونات المنفوخة. وبدءاً من عام 1998، قامت الشركة باستثمارات في البولي بروبيلين PP في مجال تغليف المواد الغذائية المتطور، وبدأت الشركة بإنتاج سطول وطاسات تعليب وتغليف بلاستيكية بواسطة آلات الحقن البلاستيكي، مما زاد من تنوع المنتجات أيضاً، وفي بداية سنوات الألفين أصبحت الشركة تصنع منتجات صحية أكثر بصناعة مؤتمتة عبر استثمارات مبتكرة وتكنولوجية في هذا المجال، مستعينة بروبوتات IML في مجال الطباعة.

شركة توران اليوم، التي بدأت بإنتاج مواد التغليف في قونيا، هي أحد اشركات التي تمتلك المنشأة الصناعية الأكبر للتغليف في تركيا، وقامت بوضع مجال الصناعة بطاقة انتاجية عبر أوروبا في مكان واحد. اضافة لإنتاجها المحلي في تركيا، تصدر شركة توران لأكثر من 36 دولة حول العالم، ولديها منشآت انتاج مساحتها 12.500 مترمربع مجهزة بتقنيات صديقة للبيئة.

وتعمل شركة توران مع فريق من المختصين بهدف تقديم أجود الخدمات، وتصنيع منتجات ذات جودة عالية بما يتطابق مع الشروط الصحية، مما يجعها بشكل سريع ببنية ديناميكية ومرنة، وتسليم المنتجات في وقتها، وعرض أسعار منافسة.

نجحت شركة توران للتغليف البلاستيكي بتسويق منتجاتها في السوق التركي، وتصدير منتجاتها لـ 36 دولة، وإضافة إلى نشاطها الرئيسي في انتاج الأغلفة للمواد الغذائية، فإنها تستثمر كذلك في المجال الطبي.

تقوم شركة توران بإنتاج أغلفة تزيد من القيمة المضافة لمنتجات زبائنها من ناحية البيع والتسويق ومن الناحية اللوجستية، وذلك من خلال تصاميم المنتجات الإبداعية والمتطورة التي تلبي احتياجات زبائنها وبالشروط التي يتطلبها السوق. 

 

المنتجات

إنتاج